لقاء تفاكري حول الدورة الرابعة لجائزة الطيب صالح
فتح باب المشاركة حتي 29 أغسطس والنص المسرحي ضمن المجالات
بروفسيور علي شمو: الجائزة في تطور مستمر


عقد مجلس أمناء جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع لقاءاً تفاكرياً مع قادة الرأي والمهتمين بقضايا الثقافة من كتاب وصحفيين ونقاد وروائيين ولفيف من المهتمين بالأدب عامة وأدب الطيب صالح بصفة خاصة.
وأعلن البروفسر علي شمو رئيس المجلس عن إنطلاق الدورة الرابعة وفتح باب التقديم للمشاركات في ثلاث مجالات هي الرواية , القصة القصيرة والنص المسرحي وناشد شمو جميع الكتاب والمهتمين بأمر الجائزة تقديم أعمالهم بأعجل ما تيسر حتي يتثنى للمحكمين القيام بدورهم مبكراً للحصول على أفضل النتائج.
وأضاف شمو أن هناك الجديد في هذه الدورة وهو إدخال النص المسرحي لمجالات الجائزة مضيفاً أن الجائزة تمضي بخطيً حثيثة نحو غاياتها وأن إدخال الجائزة لمجالات جديدة ستمتد في المستقبل لتشمل الشعر وكافة مجالات الكتابة الأدبية والإبداعية.
ومن جانبها قالت الأستاذة غادة عبدالعزيز خالد مدير قطاع الإتصال المؤسسي أن الجائزة تمضي إلي الأمام وقد بدأت الإستعدادت مبكراً للدورة الرابعة مشيدة بكافة الجهود المبزولة وتخص الإعلام المرئي والمسوع والمقروء بصفة خاصة بإعتبارهم شركاء للنجاح طوال مسيرة زين.
يُذكر أن جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي قد إنطلقت منذ العام 2010 بمبادرة من شركة وظلت تنظم سنوياً بإسم الطيب صالح ويشارك فيها كتاب وروائيين كبار من كافة القارات.
.
 

روابط ذات صلة:
 إنطلاق الدورة الرابعة لجائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي

 الإقرار

الشروط العامة للجائزة

 إستمارة التقديم  

 

 

 

حقوق النشر محفوظة 2013م   زين للاتصالات السودان    Eltayeb.Salih@sd.zain.com     الدعم الفني لمسة الهندسية